إيلاف النجادا

إيلاف النجادا، الشابة المثابرة ذات الـ 20 عاماً من محافظة مادبا، طالبة حقوق في سنتها الثانية في جامعة البلقاء التطبيقية.

 بَدأَت قصّة إيلاف مع مُؤَسسة وَلِي العهد سنة 2023، حيث انضمت كمتطوعة في مهرجان المعرفة عبر مكتب المؤسسة في مادبا، وجدت في هذه التجربة فرصة للتعبير عن مشاعرها والتفاعل مع الآخرين. تلقت إيلاف الدعم والتشجيع في بيئة ساعدتها على تطوير قدراتها وتحقيق طموحاتها.

تميزت إيلاف بشغفها الكبير وإصرارها على التفوق، حيث شاركت في برنامج القيادة للمدارس منذ عام 2017 وحققت نجاحات باهرة من الفوز بالمركز الأول على مستوى مادبا، وصولاً إلى انتخابها كعضو في مجلس الإدارة. اليوم، أصبحت إيلاف مدربة معتمدة في برنامج القيادة للمدارس ومعسكرات الحسين، وهو الأمر الذي حوّلها من مستفيدة، لمشاركة ومساهمة في تطوير وتعزيز قدرات شباب وشابات من مختلف محافظات المملكة. 

وعند الحديث مع إيلاف، والدخول في تفاصيل رحلتها، يظهر بوضوح التحول الإيجابي الذي خاضته ونجحت فيه بفضل مشاركتها المستمرة في الفعاليات والأنشطة وتطوعها مع مؤسسة ولي العهد، والذي أعطى إيماناً بدورها الفاعل والملموس في المجتمع. واليوم، تُعَد إيلاف قدوة للشباب، حيث تعمل باستمرار لنشر الإيجابية وتعزيز التفاعل في المجتمع. 

وتستمر برامج وفرص مؤسسة ولي العهد في دعمها المعنوي والنفسي، مؤكدة على أنها ستواصل مسيرتها الناجحة بقوة وإصرار، وستبقى مصدر إلهام للشباب والجميع من حولها.

مؤسسة ولي العهد… مسارٌ للفرص.

اقرأ المزيد

...

المحامي المُبرمِج!

...

إصرار يتحدّى المسافات

...

إلى جانب والدها على مقاعد الدراسة

...

قصة الشاشة السوداء التي أشعلت به الأمل

...

حلم يتجدد بالمثابرة

...

مؤسس فريق "متطوعو الأغوار" المُلهم

...

"السعادة تكمن في العطاء"

...

نموذج في النجاح والإرادة!

...

"حاول أكثر لتعرف أكثر!"