نور الحبابسة

نور الحبابسة، الشابة المُلهمة والناشطة، تبلغ من العمر 32 عامًا من محافظة مادبا، تتميز بروح المبادرة والتفاني في خدمة المجتمع.

بدأت رحلة نور مع مؤسسة ولي العهد بمشاركتها في أول فعالية تم تنظيمها من خلال مكتب مادبا في معهد الفسيفساء، والتي سلّطت الضوء على فن الترويج والتواصل لرواد الأعمال، ومنذ ذلك الحين، استمرت نور في المشاركة في أنشطة المؤسسة، الأمر الذي ساعدها على توظيف المعرفة والمعلومات التي اكتسبتها في تطوير أفكارها ومبادراتها الخاصة.

استمرّت نور في مشاركاتها، وخصصت الكثير من الوقت للمشاركة في عدد كبير من الفعاليات والبرامج، ونجحت من خلال هذه المشاركات المستمرة في بناء علاقات والتشبيك وهو ما مكّنها من تطوير قدراتها بشكل أكبر، وتطوّر الأمر حتى أصبحت مشاركتها وأفكارها مصدر إلهام للكثيرين، وإلى جانب ذلك تتطوع نور في مكتبة مادبا لتقديم التدريبات الحرفية واليدوية.

كما أنها تمكّنت من تأسيس مشروعها الريادي الأول من نوعه والذي يتضمن إنشاء بيت بلاستيكي لزراعة الزعتر، وأصبحت مرجعًا هامّا لتقديم التوصيات والنصائح للمهتمين في المشاريع الزراعية المماثلة.

نور الحبابسة تُعتبر قدوة تُلهم الآخرين، إذ نجحت في إيجاد توازن مثالي بين عملها في المجتمع ورعاية عائلتها. تسعى دائمًا لتحقيق التوازن بين الحياة المهنية والشخصية، مما يبرز تفانيها وقدرتها على الإدارة بنجاح.

مؤسسة ولي العهد… مسارٌ للفرص

اقرأ المزيد

...

"ما فائدة الأجنحة إن لم نجرؤ على الطيران؟"

...

من متطوّع إلى مدّرب رياضي ومُلهم لأبناء قريته

...

ابن الزرقاء الذي وجد مكانًا لتحقيق حلمه

...

من مشاركة في دورة لرائدة أعمال

...

ابتكار ريادي الأول من نوعه في المنطقة!

...

مهندس طيران حّلق في سماء الريادة والابتكار

...

مُهندسة معمارية ورياديّة مُبدعة!

...

شريان التطوّع النابض في الكرك!

...

العطاء جوهر النّهوض